Friday 12 January 2018

عصام - مدرب - الفوركس - مراجعة


إي بوس 8211 الآلي بالكامل توليد النقد الحقيقي مستشار الخبراء الفوركس إي بوس هو الآلي بالكامل توليد النقد الأجنبي مستشار الخبراء الذي يضاعف أي حجم الحساب في التداول الحقيقي إي بوس هو أفضل مستشار الإلكترونية في جميع أنحاء العالم. ونحن نقدم لك نسخة تجريبية مجانية بحيث يمكنك أن ترى كيف قوية وفريدة من نوعها لدينا بوس بوس هو التجار يجب أن يفوز حقيقة هامة: إذا كنت مرة أخرى اختبار أي الروبوت التداول، والأرباح التي تنتجها في اختبار وضع التداول هو عادة حوالي 20 أكثر من الأرباح التي سوف تنتج في التداول الحقيقي. لذلك، كيف إي بوس أداء في الاختبار الخلفي النتائج مثيرة للإعجاب للغاية: 9 سنوات الاختبار الخلفي 8،357 إجمالي الصفقات 96.2 الفائزين 6،100 صافي الربح 0.33 تراجع ترك الرد إلغاء الردأفضل الفوركس روبوت (MT4 إي) مقارنة 20162017 يناير 16th، 2017 في 10:42 ص - هذا الجدول الأداء هو قائمة من بعض من أفضل الروبوتات الفوركس (المعروف باسم المستشارين الخبراء النقد الاجنبى) في السوق. ويقارن أدائها على مدى شهر إلى شهر وعلى أساس سنوي حتى تتمكن من معرفة أي الروبوتات التي تؤدي بشكل جيد في الآونة الأخيرة والتي أرينت. هذا ينبغي أن تعطيك مؤشرا كبيرا من الروبوتات الفوركس لتجنب، والتي منها للنظر فيها. ليس هناك أفضل روبوت الفوركس، فقط تلك التي هي أفضل من غيرها في أشياء معينة. واحدة من أفضل وأداء ثابت الروبوتات الفوركس على هذه القائمة هي الفوركس فليكس إي. أقدم حساب لها أكثر من 2 سنة، وتحولت 3000 إلى أكثر من 350،000 في ذلك الوقت. قراءة مراجعتنا من ذلك لمعرفة المزيد. يرجى الذهاب على جميع البيانات وتقرر لنفسك ما هي أفضل الروبوتات التداول لفوركس هي. معظم هذه هي روبوتات الفوركس التي تعمل بالفعل، ولكن تأكد من قراءة الاستعراضات والتعليقات على أي التي قد تفكر في شراء رؤوس الجداول شرح اسم: اسم الفوركس روبوت الربح: نسبة الربح التي تم إجراؤها على رأس الودائع الأصلية يوميا: نسبة الربح مقسوما على عدد الأيام التي كان الروبوت تشغيل نقاط: إجمالي عدد النقاط هذا الفوركس الروبوت كما تراكم الرصيد: الرصيد الإجمالي الحالي في الحساب تراجع: أعلى سحب الروبوت الفوركس وقد أي وقت مضى في أي وقت من الأوقات عامل الربح: كيف مربحة هذا المستشار الخبراء. كلما زاد عدد الأرباح، كلما زاد الربح الذي يمكن أن يحققه في فترة قصيرة من الزمن العمر: كم عدد أيام تشغيل الحساب منذ الإيداع الأولي الإيداع: كم من الأموال قد أودعت أصلا منحنى الأسهم: منحنى يظهر نمو المستشارين حساب المستشارين على مدى حياتها. هذا هو قابل للنقر وسوف تجلب لك إلى صفحة الحسابات ميفسبوك يتم تحديث البيانات من كل مستشار خبير النقد الأجنبي كل 5 دقائق، في كل يوم تداول. يتم تجميع كافة البيانات مباشرة من ميفسبوك، وبالتالي لا يمكن تغييرها أو التلاعب بها على أي حال. إذا كان هناك الروبوت الفوركس كنت تعتقد ينبغي أن تضاف إلى هذا الجدول، يرجى ترك تعليق أدناه طلب الروبوت الذي ترغب في رؤية المضافة. كما هو الحال دائما، لا تتردد في التعليق. يمكن لأي واحد يقول لي أي الروبوت هو شراء ويمكن تشغيل الحد الأدنى على صندوق 500 دولار أنا مهتم في برنامج الفوركس روبوت الخاص بك. يمكن أن يكون نسخة من المحاكمة على النظام الخاص بي قبل شراء النظام. شكرا في الرسم البياني مقارنة أمام إي يوضح الوسائل على سبيل المثال الفوركس هاك برو 4 ثم نفس الاسم ولكن عدد مختلف مثل 8 و 9 فماذا يعني هذا يرجى شرح لي. شكرا لكم. التحيات، ألبرت روي I8217ve تستخدم غبرو الآن لمدة 4 أشهر في إدارة 4 حسابات مختلفة. حسابات المال الحقيقي لا تجعل المال مثل حساب تجريبي غبرو الناس المشاركات. في الواقع باستخدام نفس الإعدادات التي يستخدمها الناس غبرو في كونتابو، في حساب واحد، فقد غبرو المال باستمرار على حساب حقيقي 15،000 دولار في تالينكس. بعد 4 أشهر، الآن 13،000 والتغيير. 8220Get الغنية Quick8221 مع أي عمل مثير للسخرية. لماذا هذه الصفحة تقول الفوركس المخترق هو الفائز هنا، عندما الفوركس فليكس إي لديه ربح ساحق أكثر من 8،000 في المئة أنا حاليا استخدام فابتوربو، الإصدار 2.3 وبدأت للتو مع it. Prior ل إي بوس أنا بحاجة لتحليل السوق 24 ساعات في اليوم. في الواقع، كان العمل مرهقة جدا ومجهدة. لم يكن لدي الوقت لأي شيء آخر. فكرت فقط حول أسعار صرف العملات الأجنبية، والرسوم البيانية ونقلت كل يوم وليلة الآن أنا سعيد: إي بوس هو الحل النقدي الحقيقي تماما للتداول في الفوركس. هناك معلمتان فقط ضرورية لتداول الفوركس مع إي بوس: غمتبلوس و موبرسنت، لكنها في الواقع أكثر تعقيدا. إي بوس تجارة الفوركس في قناة السعر في ليالي العمل الأوروبية، استخدام نوعين من المؤشرات (رسي و ما)، مرشحات انتشار، الاتجاه و تقلبات المرشحات و هو الأمثل لفترة طويلة جدا. نعم، أنا راض تماما مع بلدي بوس إي. بغض النظر عن أن لدي بعض الخلفية في تداول العملات الأجنبية، وكنت أبحث دائما عن نظام التداول الآلي أو أفضل الفوركس إي التي يمكن أن تساعد لي التجارة الفوركس دون إنفاق الكثير من الوقت كل يوم، جئت عبر إي بوس مستشار المستشار الإلكتروني على شبكة الإنترنت، هو واحد. وخلافا لغيرها من الفوركس إي الذي فقدت الكثير من المال، والآن أنا حتى جعل النقدية الحقيقية عندما كنت نائما. أنا أعيش حلمي، وأخيرا الآن لدي مشكلة أقل مع صحتي وأنا يمكن أن يشعر تماما متعة الحياة. الآن أنا لا تحتاج إلى تجربة الإجهاد المستمر والجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي لساعات بعد الآن. الى جانب ذلك، أنا أخيرا تاجر الفوركس مربحة، وذلك بفضل إي بوس كل ذلك بالنسبة لك على الطيار الآلي، مع أي تدخل الإنسان من شأنه أن يساعد على اتخاذ بعض الإجهاد من يومك يمكننا الآن أن أقول أخيرا، ولكن الأهم من ذلك، يمكننا الآن أثبت أن: ليس فقط جينيوس إي بوس باكتست رقما قياسيا 5،000 الربح في 9 سنوات (مع الحد الأدنى لوط والمخاطر) لكنه في الواقع يسلم أكثر من ضعف الأرباح في التداول لايف - أكثر من 100 في الشهر ملاحظة: كن على علم بأن نفعل لا يوصي بأي شركة وساطة. ونحن لا يمكن أن تتحمل أي مسؤولية عن سمعة أعمالهم والموثوقية. استخدام نظام التداول الآلي هذا يشكل موافقة على اتفاقية المستخدم. على الرغم من أنه لا يوجد شيء خاطئ في العمل الجاد من أجل المال الخاص بك، فإنك لا تفضل وسيلة أسهل إذا كان لديك الخيار، هل لا تفضل لقضاء وقتك تتمتع الحياة ربما كنت بدأت لمعرفة مدى قوة وفريدة من نوعها جينيوس إي بوس هو السماح جينيوس إي بوس القيام بعمل شاق أثناء الاسترخاء واللعب والعطلة مع عائلتك. لديك الآن الفرصة لجعل هذا التغيير يعيش الحياة كنت تحلم. الاستفادة من سنوات من البرمجة لدينا، وقدراتنا الرياضية والتحليلية وساعات لا تحصى من الاختبار والبرمجة والترميز التي ذهبت إلى جعل هذا الروبوت نجاح رائع هو اليوم إي بوس قد وصل أخيرا على الرغم من أننا نحب أن نشارك في جينيوس إي بوس مستشار خبير مع الجميع، ونحن نشعر بالحاجة إلى حمايته وأولئك الذين يشترونه، وأفضل طريقة للقيام بذلك هو للحد من مبيعاتها وتقديمه إلا لعدد قليل مختارة. احصل عليه الآن في حين يمكنك وعلى الرغم من أنه يتم تقديمها في هذا انخفاض كبير في الأسعار: ملاحظة: للبيع الآن لفترة قصيرة بسعر تمهيدي فقط 799، وسعر سترتفع قريبا أو بعد ذلك سيتم إزالتها من السوق، حتى أولئك الذين اشتروا أنه يمكن أن يشعر بالأمان أنها سوف تستمر في إنتاج هذه الأرباح المدهشة. طرح سؤال الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - لجنة تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا التجارة مع المال لا يمكن أن تخسر. سياسة شركتنا لا تسمح التوصية أو تسمية أي وسيط لأننا لا يمكن أن تحمل المسؤولية عن سمعة أعمالهم. استخدام نظام التداول الآلي هذا يشكل قبول اتفاقية المستخدم هذه. جميع الحقوق محفوظة. البيان رائع، ومع ذلك، هل لي أن أسأل لماذا هناك قيمة 0 في عمود المبادلة إذا كانت التجارة مفتوحة في نفس اليوم 813517 2009.05.06 15:30 شراء 1.80 أوسدكاد 1.1675 1.1525 1.1725 2009.05.06 19 : 46 1.1672 0.00 0.00 8.11 -46.26 قيمة 8.11 في عمود المبادلة، ولكن الصفقة مفتوحة في الساعة 15:30 وتغلق عند 19:46 في نفس اليوم. أليس صحيحا ينطبق المبادلة عبور منتصف الليل. هناك المزيد من المعاملات من هذا القبيل. أنا تحميل التجريبي. عرض ex4 شيء يمكن قراءتها، وبعض الرسائل قابلة للقراءة. وأعتقد أنه ديكومبيلدالتيردرنامد فاب توربو إي، والتي يمكن شراؤها لأقل بكثير. لدي نسخة قانونية من فاب توربو وهذا هو السبب في أنني يمكن مقارنة الرسائل وأسماء الوظائف داخل التعليمات البرمجية. يمكنك ملاحظة، على سبيل المثال، أنه يتداول فقط ورغب، يورشف، غبشف، أوسكاد، تماما مثل فاب توربو. فوركسبيسارمي تصدر تقريرا أمس أن بوس هو نسخة مباشرة من فابتوربو. باستثناء سعر أعلى بكثير. لقد كنت أحاول هذا على التجريبي وأداء جيدا ولكن قيل لي من مصدر خارجي أنه هو حقا فابتوربو، من دون أي تغييرات على الإطلاق

No comments:

Post a Comment